تمتلك جمهورية أرمينيا 2.1 مليون هكتار من الأراضي الزراعية، و72 % من مساحة الأراضي في البلاد، وفي عام 2006 كان 46% من القوة العاملة يعملون في الزراعة(مقابل 26% في عام 1991)، وساهمت الزراعة بنسبة 21% من الناتج المحلي الإجمالي.
وقد وجدت شركة التقنية للتطوير العقاري إمكانيات هائلة في مجال الأعمال الزراعية في أرمينيا وتستثمر نحو 10 ملايين دولار في مجال الأراضي الزراعية في أرمينيا. ولدينا بالفعل 1,000,000 متر مربع من الأراضي في منطقة باربي ونقوم بتوسيع الأعمال التجارية. الأرض مناسبة لأنواع مختلفة من الزراعة مثل زراعة القمح والشعير وكذلك لرعي الأغنام والماعز والخيول، وبمساعدة الري، التين، الرمان، المشمش، الزيتون، الخوخ، الجوز، السفرجل فيها بسمعة عالمية.

N

إدارة الاراضي الزراعية لزبائننا

l

تسجيل الارضي في السجل العقاري بأسما زبائننا

اقامة مشاريع استثمارية زراعية لزبائننا

بيع الارضي الزراعية بمساحات مختلفة

تجهيز وزراعة الارضي حسب رغبة المالك

شبكات ري حديثة اتوماتيكية

حرث وتسوية وتنظيف الاراضي الزراعية

تسييج الاراضي الزراعية

مشروع استثماري جمهورية ارمينيا :

المشروع يقع في منطقة نور جري ويبعد من العاصمه يريفان 23 km ومن المطار 34 km تمتاز وتشتهر هذي المنطقة بجودة وزراعة التفاح ومنظرها الخلاب الذي يطل على عدة جبال مشهوره عالميا ومن بينها جبل ارارات الشهير.

المشروع عبارة عن عن ارض مساجتها 250 الف متر مربع مقسمه الى 30 قطعه مستقله تتراوح مساحة كل  قطعه من 5000 الى 10000 متر مربع ستقوم شركة التقنية بأدارة وتجهيز وزراعة المشروع بأجود انواع التفاح المكثف ومطور هولندي والميزة انه ينتج في ثالث سنه و المطلوب عالميا.

سيتم زراعة كل قطعة ارض من 1600 الى 3500 شجرة تفاح حسب مساحة الارض التي تملكها.

سعر البيع المتر المزروع  9.5 دولار امريكي للمتر مربع  شامل جميع الرسوم مع الادراة لمدة عام  

سعر البيع المتر للارض الفاضية 3.5 دولار امريكي هذا السعر يشمل رسوم التسجيل فقط

12 + 8 =